الموضوع
:
حملة للتبرع بالدم ..
عرض المشاركة وحيدة
#
48
09/09/2009, 12:05 AM
الشروق الاسود
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
شكرا للاخ موسى الحمد لله اليوم رحت وتبرعت بالدم
وكانت اول مرة و ان شاء الله ما راح تكون اخر مرة
وتقبلو مروري
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي
لا حول ولا قوة إلا بالله
ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
الشروق الاسود
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الشروق الاسود