الموضوع: مهرجان الموت
عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 08/09/2009, 11:27 PM
صورة عضوية صبا ظفار
صبا ظفار صبا ظفار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
الجنس: أنثى
المشاركات: 824
افتراضي مهرجان الموت

أن متابعتنا للجرائد والتلفاز والإذاعة حول معالجة والحد من أنفلو نزا
الخنازير تجعلنا نشكر كل من ساهم للحد من أنتشاره في بلدنا الطيب






ولكن الحاصل يا سادة ويا سيدات الكرام يختلف تمام عن ما نراه ونسمعه
طيب .. لندخل في الواقع المرير ولو للحظات





لدي صديقة اصابت بمرض ( ليس انفلونزا الخنزير ) فتم نقلها إلى غرفة العناية وجلست بجانب وافده تعاني من كحه وإسهال وحمى شديدة وغيرها من الأعراض فبعده بأيام انتقل المرض للفتاه ولازالت إلى الأن في العناية الشديده


ماذا نحن فعلون الأن يا وزاره يا صحة؟!


من المفترض ان تضعي حدا لأنتشار المرض ..ولكن المرض ينتشر ويلعب في عقر دارك !!



فـــهل هنالك تخبط في مواجهة هذا المرض؟!!



الكل يعلم بأنه المرض ينتشر في الأجواء البارده والرطبه والكل يعرف بأنه هنالك أفواج من السياح من كل بقاع سيزورون المحافظة من كل فج عميق


ومع هذا استمروا في الإستعداد لاستقبالهم واستمرت الدعاية والتخطيط لقيام الحفل ابو المليونيين فإنتشر المرض وأنتشر الأوبئة.







جشعون أنتم ومدى الحياة جشعون


الهذه الدرجه المال اهم من الشعب ؟!




كم هي حياتي رخيصة!