عرض المشاركة وحيدة
  #24  
قديم 07/09/2009, 01:02 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة khalid119 مشاهدة المشاركات
صباح الخير
ان شاء الله بروح اليوم انا واصدقائي والله لما تتبرع بالدم تحس نفسك خفيف وكانة شي يتجدد بداخلك وهذي حقيقة لااني متبرع بشكل دائم.مع اني رياضي من الدرجة الاولي بس كل ماتبرعت احس نفسي خفيف وسريع واتمتع بنشاط وحيوية
شكراً لك استاذ موسى.واتمناء من الجميع الهمة وعدم التكاسل والخوف تقبلو مروري.

شابك شابك
أرسل لي رقمك على الخاص نتلاقى هناك بكرة ان شاء الله
أباني أنصع كل الدم بو فيني باكر ما دام السالفة فيها خفة جسم ونشاط
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ