
07/09/2009, 11:18 AM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خوطير
شكرا اخي العزيز ما قصرت وباذن الله قبل العصر بأكد عليك تواجدي في المكان
وراح ارسلك رقمي على الخاص
تحياتي واتمنى الاخوة في السبلة الحضور لتبرع لما فيه من أجر عظيم
تحياتي
|
حياك اخوي وتنور باي وقت وربي يعوضك الخير في كل قطرة ان شاء الله بس عاد الارقام نخلها اذا لقيتك هناك..
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة)
روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار
روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين..
(تحياتي لكم )
|