عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 07/09/2009, 12:56 AM
صورة عضوية ذات الرداء الأحمر
ذات الرداء الأحمر ذات الرداء الأحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: بيت باااااابا ومااااااما
الجنس: أنثى
المشاركات: 508
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي نبض و مشاعر مشاهدة المشاركات
الحمدالله ما مريضه ولاشي وفصيلتي o*
بس اخاف اتبرع في حياتي ما تبرعت حال حد
حتى ايام المدرسه ما اتبرع اخاف
والمشكله انا اعطي الناس بس محد يعطيني اذا احتجت في يوم فصيلة دمي ما تقبل
بس بحاول اتشجع واتبرع
ومن جال انه ماحد يعطيج .... انتي يكفيج ان O+ .... اشهر فصيله .... يعني تحصليها بكثره اذا احتجتي للدم ...

حاولي ... وما رح تخسري ان شاء الله ....
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه **