اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي نبض و مشاعر
الحمدالله ما مريضه ولاشي وفصيلتي o*
بس اخاف اتبرع في حياتي ما تبرعت حال حد
حتى ايام المدرسه ما اتبرع اخاف
والمشكله انا اعطي الناس بس محد يعطيني اذا احتجت في يوم فصيلة دمي ما تقبل
بس بحاول اتشجع واتبرع
|
ومن جال انه ماحد يعطيج .... انتي يكفيج ان O+ .... اشهر فصيله .... يعني تحصليها بكثره اذا احتجتي للدم ...
حاولي ... وما رح تخسري ان شاء الله ....