
31/08/2009, 06:00 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 511
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Yellow Rose
ربي يوفقكم إنشاء الله.
أنا أجول بدل لا يشتروا أكثر من تذكره (بيصير نقص للتذاكر للي يحب يدخل  ) حطو صندوق تبرعات للي يبي يزيد أو بمعنى أصح يتبرع بالمال قريب كشك التذاكر مع الأشخاص للي يبيعوا التذاكر عشان التذاكر الباقيه تكون للغير
مجرد رأي
وبالتوفيق للجميع ( فريق السبله نريد 10 أهداف) 
|
ســـبحان الله كنت أبـــي أقول نفــس الفكرة 
حطوا صندوووق تبرعات عنــــد المدخــــل ... لبالتوفيق لكم
__________________
لا يوجد
|