عرض المشاركة وحيدة
  #114  
قديم 31/08/2009, 06:00 PM
أمنية 2009 أمنية 2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 511
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Yellow Rose مشاهدة المشاركات
ربي يوفقكم إنشاء الله.

أنا أجول بدل لا يشتروا أكثر من تذكره (بيصير نقص للتذاكر للي يحب يدخل ) حطو صندوق تبرعات للي يبي يزيد أو بمعنى أصح يتبرع بالمال قريب كشك التذاكر مع الأشخاص للي يبيعوا التذاكر عشان التذاكر الباقيه تكون للغير

مجرد رأي

وبالتوفيق للجميع ( فريق السبله نريد 10 أهداف)
ســـبحان الله كنت أبـــي أقول نفــس الفكرة
حطوا صندوووق تبرعات عنــــد المدخــــل ... لبالتوفيق لكم
__________________
لا يوجد