عرض المشاركة وحيدة
  #103  
قديم 31/08/2009, 12:08 PM
صورة عضوية ARGMAN
ARGMAN ARGMAN غير متصل حالياً
رئيس رابطة الأرجنتين
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: كرفانه جنب الجامعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,620
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ARGMAN
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب مشاهدة المشاركات
ان شاء الله بكون متواجد ..
بس بشرط تجيوا تتقهويوا عندنا بعد المباراة
الملعب عقة حصاه من بيتنا


,

بعدني اول كنت متردد
أرووح ولا ما أرووح

زين انك خبرتنا

__________________

[ Thank You Doha ]
17/11/2010
was a great day