عرض المشاركة وحيدة
  #79  
قديم 31/08/2009, 12:08 AM
سفير الشوق سفير الشوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,983
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سفير الشوق
افتراضي

انزين وكيف بخصووص البنات؟؟
يعني راح يكووون حالهن مقاعد؟؟
__________________
من حبكم ألبس الدشداشة بالقلب
وأنشد عن الغترة وهي فوق راسي



الحب كلمة منبعها الإخاء ومقرها القلب ورحيلها يعني الزوال