ما شاء الله..
شيء جميل...عسى نقدر ان نأتي لنشارككم هذه الفرحة وهذا اللقاء...
ما خبرتوني أنا ألعب دفاع زين..
كان ودي أشارككم في اللعب أذا يمكن...ترتوووووووووووب..:عيا ر:
اتمنى لكم التوفيق..
__________________
""معاً من أجل مقاطعة المنتوجات الدنماركية والأمريكية
وكل من هو ضد الإسلام والمسلمين""
قاطعهم للأبد وهذه بعض منتجاتهم
ستار بوكس- ماكدونالدز-برجر كينج-كنتاكي-بيتزاهت
كوكا كولا-بيبسي-فردركرز-شيليز
ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل
أذا كنت مقتنع بهذه الجملة أكتبها في توقيعكـ