عرض المشاركة وحيدة
  #75  
قديم 30/08/2009, 11:18 PM
@أبو عبدالله@ @أبو عبدالله@ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,221
افتراضي

ما شاء الله..

شيء جميل...عسى نقدر ان نأتي لنشارككم هذه الفرحة وهذا اللقاء...

ما خبرتوني أنا ألعب دفاع زين..

كان ودي أشارككم في اللعب أذا يمكن...ترتوووووووووووب..:عيا ر:

اتمنى لكم التوفيق..
__________________
""معاً من أجل مقاطعة المنتوجات الدنماركية والأمريكية
وكل من هو ضد الإسلام والمسلمين""

قاطعهم للأبد وهذه بعض منتجاتهم
ستار بوكس- ماكدونالدز-برجر كينج-كنتاكي-بيتزاهت
كوكا كولا-بيبسي-فردركرز-شيليز

ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل
أذا كنت مقتنع بهذه الجملة أكتبها في توقيعكـ