في البداية ’’’
كل الشكر ’’’ مقرون بالحب لاخي الغالي والمميز يوسف ...
ثانيا ’’’
الشكر الحار معطر باكاليل الازهار ’’ لجميع الاعضاء الحلوين في سبلتنا الغراء ...
ثالثا ,,,
اتقدم بالشكر لادارة سبلتنا الجميله ، على تقبل الفكرة ورعايتها والاهتمام جل الاهتمام بهـــا ’’’
وانها لبادره جميله ’’ ستسعد من خصصت لهم هذه الحمله ’’’
والفائده ليست بالمباراه والتجمع .... بقدر ما يكون الحضور لاسعاد اهلنا واخوتنا ممن قلت مصادر رزقهم ’’
واننا لندعوكم من اجل المشاركه الفاعله في انجاح هذه الحمله ’’’
والتي ستسجل باسم سبلة عمان
فشكرا اقولها مقدما ’’’’ وساقولها باذن الله لاحقا
لا حرمنا الله منكم يا شباب عمــــان ومن وقفاتكم الصادقه دائـــــما