عرض المشاركة وحيدة
  #63  
قديم 30/08/2009, 10:48 PM
الأمـيـن الأمـيـن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 693
Talking

[COLOR="Red"]
بااااااااااااااادرة ولا أروع
مشكككككككككوووووووووووووو وورين ومأجووووووووووووووووورين
بس تو عاد من نشجع ؟؟؟؟؟
كلهم حبايب والله
عموما راح نشارك بمشيئة الله
وليس الهدف من يفوز في المباراة
لأن االفائز الحقيقي هو من يساهم في مساعدة الآخرين
فهو السعيد في الدنيا وإن شاء الله تكتب له السعادة في الآخرة .
بارك الله فيكم
وبارك في كل سعي خير ،، وبالتوفيق داااااااااااااااااااااااا ااااائما .
والأمين جاهز في حراسة المرمى كان تريدوني لو إني قصير بس بطير كما الرسوم المتحركة /COLOR]
__________________
!! في دمـــك ... حــيــاة للآخرين !!
تم تخفيض السعر ، فرصة للبيع ، محل مواد غذائية بالحيل الشمالية
كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي وإذا ماازددت علما زادني علما بجهلي (الإمام الشافعي )
احذر التدرج في الأخطاء ، فإنه سيهوي بك بلا شعور وسيفقد ضميرك مصداقيته ( الأمين )