[COLOR="Red"]
بااااااااااااااادرة ولا أروع
مشكككككككككوووووووووووووو وورين ومأجووووووووووووووووورين
بس تو عاد من نشجع ؟؟؟؟؟
كلهم حبايب والله
عموما راح نشارك بمشيئة الله
وليس الهدف من يفوز في المباراة
لأن االفائز الحقيقي هو من يساهم في مساعدة الآخرين
فهو السعيد في الدنيا وإن شاء الله تكتب له السعادة في الآخرة .
بارك الله فيكم
وبارك في كل سعي خير ،، وبالتوفيق داااااااااااااااااااااااا ااااائما .
والأمين جاهز في حراسة المرمى كان تريدوني لو إني قصير بس بطير كما الرسوم المتحركة /COLOR]