
30/08/2009, 05:27 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 701
|
|
تشكرون أخواني على هذه الجهود الذاتية والتي بالأخص تحتضنها
أعضاء من السلبة الفريق .. وجعل الله سعيكم وثوابكم في هذه الحملة
الخيرية لتعيد البسمة للأطفال.
- وإذا دنت الفرصة فأتمنى أن أكون من ضمن المشاركين والمساهمين ،،،
والله ولي التوفــيق ،،،،
__________________
أقـــرؤا .. مـن مواضــيعي
- نداء لشركة عمان موبايل
|