الله يبارك فيك أخي ..
إن شاء الله في ميزان حسناتك ..
__________________
إليــــــكِ أزفُّ أشواقـــــي لأَنَّــــــكِ غــــــايةُ الــــــودِّ بـــكِ الشريانُ قَد نَبَضَا وتاهَ الفِكْرُ واندرســــا وطولُ البُعد أرَّقني ونارُ الشوقِ تُلهِبُني متـى ألقـاكِ يـا أملـي؟وأُطْفِـي حُرقــــــــــــــــــــــةَ القلــــــبِ .. ..
الثنائــــــ(المنهل العذب و شذى المحبة )ـــــــي المتميـــــــــــز
|