عرض المشاركة وحيدة
  #308  
قديم 29/08/2009, 03:57 PM
صورة عضوية a8u6ariq
a8u6ariq a8u6ariq غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 780
افتراضي

أنا من قال لي أدخل هذه السبلة
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
من كثر ما قرأت جاني وجع رأس
و الله العظيم ما قادر أصدق إن هذا كله يحصل في عمان
و الله ما قادر أصدق
كأن الواحد كان في حلم جميل و فجأة يستيقظ على واقع مرير

حسبي الله و نعم الوكيل
__________________
.
.

اللهم في تدبيرك مايغني عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الامل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل
اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسالك ان تدبرني باحسن التدابير وتلطف بي فيما جرت به المقادير وتنجيني مما يخيفني ويهمني
اللهم لااضام وانت حسبي ولاافتقر وانت ربي اللهم فاصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة الا بك