عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 28/08/2009, 02:57 AM
صورة عضوية sh1992
sh1992 sh1992 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,204
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إستثنائية مشاهدة المشاركات
مانريد فلوس نريد يخففوا علينا الواجبات والامتحانات خصوصا نحن في سنة مصيرية لا وهذا اللي اسمه منهج البحث مدري من وين طلع لنا
>المتحدثة الرسمية بإسم طلاب الثانوية المظلومين
عاد الواجبات والامتحانات مره انتقام
والله احس تعقدت من المدرسات