اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إستثنائية
مانريد فلوس نريد يخففوا علينا الواجبات والامتحانات خصوصا نحن في سنة مصيرية لا وهذا اللي اسمه منهج البحث مدري من وين طلع لنا 
>المتحدثة الرسمية بإسم طلاب الثانوية المظلومين 
|
عاد الواجبات والامتحانات مره انتقام
والله احس تعقدت من المدرسات