
28/08/2009, 02:55 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: * ســبــلـــ عُمــان ــــة *السويــ داأآأاري ــــق
الجنس: ذكر
المشاركات: 543
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة monkey bone
ايش ههه والله ضحكتني ليش يعطوكم راتب خلنا نحن المساكين اللي مايعطونا غير 15 ريال في كلية التقنيه ماعرف ويش اسوي فيهم اشتري بسكوت و كيك و رصيد و بترول و خلصوا الفلوس
|
اي تقنيه ؟؟ ومتى الدوام؟
__________________
* ما بوقع لين ما احصل ع وظيفه*

sad smile
|