عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 28/08/2009, 02:55 AM
صورة عضوية رماد الاحزان
رماد الاحزان رماد الاحزان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: * ســبــلـــ عُمــان ــــة *السويــ داأآأاري ــــق
الجنس: ذكر
المشاركات: 543
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة monkey bone مشاهدة المشاركات
ايش ههه والله ضحكتني ليش يعطوكم راتب خلنا نحن المساكين اللي مايعطونا غير 15 ريال في كلية التقنيه ماعرف ويش اسوي فيهم اشتري بسكوت و كيك و رصيد و بترول و خلصوا الفلوس
اي تقنيه ؟؟ ومتى الدوام؟
__________________
* ما بوقع لين ما احصل ع وظيفه*


sad smile