الموضوع
:
لطلاب المدارس فقط
عرض المشاركة وحيدة
#
13
28/08/2009, 02:54 AM
إستثنائية
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 12/08/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 820
مانريد فلوس نريد يخففوا علينا الواجبات والامتحانات خصوصا نحن في سنة مصيرية لا وهذا اللي اسمه منهج البحث مدري من وين طلع لنا
>المتحدثة الرسمية بإسم طلاب الثانوية المظلومين
__________________
.
! Don't you know that you're
TOXIC
إستثنائية
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة إستثنائية