إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك
إنهم يتجالهون الحقائق في بلاد القانون (وأتسأل لماذا سميت بهذا الأسم)
ولكن لتعلمو أن في تلك الدوله لن يصل فسادكم إلية........
وإن كنتم تخافون أن سلطان عمان يكشفكم الأن , فإعلمو أن حقوق الأنسان والمحكمة الدولية ستفضحكم أمام الخلق جميعا ..
ونحن في إنتظار ذالك اليوم.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122
|