عرض المشاركة وحيدة
  #45  
قديم 25/08/2009, 11:02 AM
صورة عضوية sn5per
sn5per sn5per غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 305
افتراضي

الامر يحتاج إلى وقفة ولكن على ما يبدو أننا متاخرون في كل شي؟
المرض حسب المعطيات الحالية أخواني ليس بتلك الخطورة الكبيرة رغم الوفيات المذكورة ولكن نحن كمواطيين مع كل ذلك نحتاج إلى وقفة صراحة من الوزارة لتبين سياستها على الأقل ليتسنى للمواطن أن يعرف مصيره من خلال هذه القرارات أم انه لا بد أن نمر بفترة ملؤها الشائعات وثم بع ذلك ينتبه المسؤول ويصدر قراره؟؟

نحن بحاجة لوقفة صراحة حتى (أنا نفسي) استطيع أن احكم أذا كنت ساعتمد على الوزارة أم اني من الأفضل أن اركنها جانبا وأسعى بنفسي لصحتي وصحة أهلي!!

اخواني أﻷطباء المتخصصين والمنتسبي لهذه الخيمة أرجوا توضيح الأمر بشي من الدقة والتفصيل!!