الموضوع
:
[عاجل] 250 إصابة جديدة بإنفلونزا الخنازير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
43
25/08/2009, 10:22 AM
رئيس الوزراء
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
developar
تخيلوا في مصر عدد الاصابات اقل
لاان الرئيس حسني اكبر عميل لاامريكا ذكرتني عندما انفلونزا الطيور دخل مصر ودخل بقوه كبيره فجاه اختفى المرض من مصر نهائيا في غضون اسبوع
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.
رئيس الوزراء
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة رئيس الوزراء