الموضوع
:
بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!
عرض المشاركة وحيدة
#
14
22/08/2009, 01:45 PM
Hani143
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 08/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 891
وابوي اذا حطوا الاشارة الرقمية عجب جونية العيش راح تصير 80 ريال للكيلو بعدين :]
__________________
حـــمـــاة الــــحـــق
حـــراس الـــمـــبـــاديء
كان ناوي الفراق تراني بالهجر فنان
Hani143
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم Hani143!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Hani143