الموضوع
:
حملة التبرع بالدم
عرض المشاركة وحيدة
#
3
20/08/2009, 07:59 PM
الخط الأحمر11
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: حارة الضبع
الجنس: أنثى
المشاركات: 448
يعطيج العافيه......
كم مره رحت علشان اتبرع بس والله ما يطيعون ياخذون من دمي لانه ناقص...
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
الخط الأحمر11
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الخط الأحمر11