عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 19/05/2007, 02:40 PM
صورة عضوية عبراوي عُماني
عبراوي عُماني عبراوي عُماني غير متصل حالياً
مشرف تقويم الأحداث والمناسبات
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ما بين العاصمة وقلب الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,791
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خريج_سجون_خمس_نجوم مشاهدة المشاركات
نادي النهضة وملعبه في عبري ((توقع المسافة بين اللاعبين وملعبهم )) ..

يا جماعة الخير ساعتين من البريمي لين عبري ..

ما فكروا الاتحاد في هالموضوع ..

متفيجين حق المشاريع الجديدة اللي راح تتنفذ بعد كم سنة الله اعلم .

ولا تتفاءلوا ما راح يكون احسن من الاولمبي دام ما شي دافع وحافز ورواتب للاعبين .
دوكم الحالة

تو بس أنا أسألك الملاعب يبنيها الإتحاد ولا الوزارة المعنية بشؤون الرياضة؟!؟!؟!؟!

بالعكس نتوقع النجاح للمشروع القادم إن شاء الله

إنتو ما تكلمتو من قبل غير يوم فصلو البريمي عن الظاهرة بغيتو ملعب حالكم ولا أول قريبة المسافة!!
__________________

" ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ " (الروم، 41)