اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين
سؤالي الي اين نحن ذهبون بالعدالة الي الامام ام الي الخلف
|
----------------------------------------------------
لقد مضى البعض سنوات طويلة في هذا الطريق المظلم والآن بدأ الظالمين يجاهروا بظلمهم وفسادهم وبسبب السلطة والحصانة فانهم متمكنين في عدم كشف حقائق ما يقوموا به من تلاعب وفساد في حق الأنسانية .. ولابد من كشفهم ومحاسبتهم ليعرف الجميع أن دولة القانون تنصف أبناءها لا تظلمهم .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
|