عرض المشاركة وحيدة
  #220  
قديم 13/08/2009, 09:50 AM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=عميد المظلومين;10205443]
بسم الله الرحمن الرحيم





نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه

واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون

لو كان الكلام والانتقاد يخص ذات السادات ومواطنين الطبقة العلياء كان من زمان طالبوا ألسبله (آي بي) مال الشخص المشتكي لكي يقوموا بالتنكيل ولكن مادام الانتقاد راجع لهم سيعطوننا الأذان الصماء ولكن لا نيأس


عسى من التابعين والملخصين والخيرين والغيورين على وطنهم ومواطنين بلدهم أن يذكروا قصص الظلم الصحيحة لسلطان البلاد لعلاج هذا المرض الذي أنتشر بشكل رهيب في المجتمع العماني ولكن يوماً ما ستشرق شمس العدالة وستتغير حكومة المصلحشية بفضل قائد المفدى لعمان الحبيبة...