الموضوع
:
القرنية المخروطية
عرض المشاركة وحيدة
#
93
12/08/2009, 07:21 PM
دمعة حنين
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 29/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 926
السلام عليكم
انا اعاني من مرض القرنية المخروطية
انا عمري 18
قبل سنيتين رحت كثير عيادات في مسقط
واخيرا استقريت في مركز مسقط
سويت عملية زراعة حلقات والحين ولله الحمد استخدم نظارة مع الحلقات
دمعة حنين
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة دمعة حنين