الموضوع
:
(((((( المرأة وقانون السجن !!! أليس هذا القانون مبالغ فيه ؟؟!! ))))))
عرض المشاركة وحيدة
#
180
12/08/2009, 10:06 AM
الـفـ@ـد
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
sole
ايوا ايوا ظهرت المساواة الحين ... بعد شوي بطّلعو موضوع يقول :
((((((المرأة وقانون قيادة المركبة!!!أليس مبالغ فيه؟؟!!))))))
)
ترا هذا الحاله الشي اللي ما يرضيكم تجيبو له الف سالفه
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل (
الحياة حلوة
)
الـفـ@ـد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الـفـ@ـد