غريبة امركم ياحريم
تطالبو بمساواة في الايجابية
وف الامور السلبية تتهبرو منها
تخيلي لاقدر الله بعدما طفتو الاشارة الحمرا وسويتو حادث وتوفو ناس بسبب غفلة بنت عمش؟ من كان يتحمل المسؤلية غفلتها وموت ارواح؟؟؟
بس لما انسجنت وانتي كتبتي عنها ف السبلة اكيد كل البنات رح يعتبرن ومارح يكررن هذا الموقف.
الاسلام ماقال الزاني يعاقب بس. قال الزانية بعد تعاقب وترجم. ولا شو رايش انتي ان البنت ماحلوة ف حقها وانوثتها انها ترجم.
اذا كان البنت ماتعاقب اذا اخطأت كان ممكن الرجال يستغلو البنت ويخلوها تسوي اشياء لان بعدها مارح تعاقب.(فهمتي الفكرة)؟
هذا وجهة نظري وممكن اكون غلطان
تقبلي مروري
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف
ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا
|