عرض المشاركة وحيدة
  #178  
قديم 12/08/2009, 10:06 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

غريبة امركم ياحريم
تطالبو بمساواة في الايجابية
وف الامور السلبية تتهبرو منها
تخيلي لاقدر الله بعدما طفتو الاشارة الحمرا وسويتو حادث وتوفو ناس بسبب غفلة بنت عمش؟ من كان يتحمل المسؤلية غفلتها وموت ارواح؟؟؟
بس لما انسجنت وانتي كتبتي عنها ف السبلة اكيد كل البنات رح يعتبرن ومارح يكررن هذا الموقف.

الاسلام ماقال الزاني يعاقب بس. قال الزانية بعد تعاقب وترجم. ولا شو رايش انتي ان البنت ماحلوة ف حقها وانوثتها انها ترجم.

اذا كان البنت ماتعاقب اذا اخطأت كان ممكن الرجال يستغلو البنت ويخلوها تسوي اشياء لان بعدها مارح تعاقب.(فهمتي الفكرة)؟

هذا وجهة نظري وممكن اكون غلطان
تقبلي مروري
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا