الموضوع
:
(((((( المرأة وقانون السجن !!! أليس هذا القانون مبالغ فيه ؟؟!! ))))))
عرض المشاركة وحيدة
#
177
12/08/2009, 10:05 AM
الـفـ@ـد
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
نتاليا
يآخي ما قلنا شيء يطبق القانون عليها
بس انا قلتُ ينظر بعين الإعتبار لظروفها كإمرأة
لظروفها كامراة وليش هي ما اخذت بعين الاعتبار انه هذا الشي يكلفها وايد ويمكن تخسر حياتها وحياة الاخرين .
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل (
الحياة حلوة
)
الـفـ@ـد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الـفـ@ـد