عرض المشاركة وحيدة
  #167  
قديم 12/08/2009, 09:56 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
بالرغم أنه السجون زينه حالكم..بس أنا ما قلت أنه غلط عادي بالعكس نقول لازم تعاقب بس عقاب مختلف حتى القوانيين تعدل بإستمرار لأنها ما دائما تكون صحيحة أو مناسبة..
وليش ما تكون رادع للجنسين الذكور والاناث عشان يطبقو القانون صح

مثل ما في شباب طايشين نفس الحاله يوجود هذا الشي في البنات ولازم يطبق عشان يعرف الجميع ان القانون للجميع

ولا تقولي انه البنات ما يستحملن لو ما يستحملن ما كان يخالفا وخاصه عن الاشاره
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )