اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد
تحسيها صعبه ليش اريد شي يقنع
ولا يعني الرجال ما عنده احساس قصدك وعادي يدخل السجن ويخلص ما كانه صاير شي
المساواة بكل شي والقانون على الكل
دام الكل يعمان وكنتو تطالبو بالمساواة لازم يكون بكل شي
كان اول تقولو ما معطيكم حقوقكم عطوكم
واما اذا جاء شي يخص القانون قلتو الحرمه ما تستحمل
انا ما اقول انه كلامك غلط
بس نتكلم بمنطقيه عشان نعم معنى المساواة بكل شي
|
هل انت تشعر انه من اللائق ان تدخل امرأة في السجن وتتزاحم مع رجال الشرطة في التحقيق ومن ثم البقاء هناك لمدة 48 ساعة ؟؟؟