عرض المشاركة وحيدة
  #159  
قديم 12/08/2009, 09:46 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
الحين طاحت علينا لأنّا نادينا بالمساواة!!؟؟ لما كنا نطالب نطالب بالمساواة لا من مجيب..بس في هذا الموضوع ..نعم للمساواة

عطوكم المساواة وما قصرو الحين والكل يعرف هذا الشي

يعني الحين بالقانون ما تريدو المساواة تريدو الرفق


يعني الرجال يغيب يجلس بالسجن ما مشكله ترا رجال

والحريم ما زين حتى لو سويت غلط بالقانون ترا غلط عادي
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )