عرض المشاركة وحيدة
  #37  
قديم 17/05/2007, 08:54 PM
صورة عضوية ألماسة السبله ( اليمامه)
ألماسة السبله ( اليمامه) ألماسة السبله ( اليمامه) غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: الجنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,830
افتراضي

أخي أنا أسوي كذا
مع زبايني اللي في مسقط أو خارج عمان
يرسلوا المبلغ على حسابي في البنك
ثم أرسل لهم طلبهم
بالنسبة للي من مسقط بالباص لانه أرخص واسرع
أما اللي من خارج السلطنة طبعا بالبريد العاجل

أما الحين معي مندوبات في مسقط وصور
وقريبا في الباطنه ان شاء الله

موفق
__________________
كريم ال7 أيام ((حصريا )
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816597

زيت الماسة العجيب
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816607

القلم الخارق ب8 ريال فقطططط
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=660170

أستغفرالله وأتوب إليه

آخر تحرير بواسطة ألماسة السبله ( اليمامه) : 17/05/2007 الساعة 09:05 PM