أخي أنا أسوي كذا
مع زبايني اللي في مسقط أو خارج عمان
يرسلوا المبلغ على حسابي في البنك
ثم أرسل لهم طلبهم
بالنسبة للي من مسقط بالباص لانه أرخص واسرع
أما اللي من خارج السلطنة طبعا بالبريد العاجل
أما الحين معي مندوبات في مسقط وصور
وقريبا في الباطنه ان شاء الله
موفق