عرض المشاركة وحيدة
  #87  
قديم 11/08/2009, 09:28 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي 262 مشاهدة المشاركات
قلتها بنفسك

هذا ((خطأ))

لو كان مقصود فانها تستاهل السجن..

بس لو كان ما مقصود؟؟؟؟

كان من الممكن انها تغرم وتكتب تعهد ويكون عليها تحذير وتنبيه وانها راح تدخل السجن لو تكرر الخطاء!

لكن من المرة الاولى تعالي وادخلي السجن؟؟؟؟؟؟

مثل ما يقولوا المصريين

اخص عليكم والله اخص
بالفعل الانسان مومعصوم من الغلط مو عمد هالاشيا تحصل

اتخيلوا وحده من اهاليكم شباب اختك زوجتك ولا من الاهل وماقصدت بالفعل صار هالشي غصبا عنها

هل تستاهل هالبهدله بالسجون والمرمطه هل تقبلوها على هالحرمه وعلى اختكم ولا غيرها


بصراحه كان يكفي الغرامه والتعهد اصلا بدال كذاك حرام بالفعل

رفقا بالقواير
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات