عرض المشاركة وحيدة
  #87  
قديم 11/08/2009, 01:16 PM
ازميرالدا ازميرالدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: عمان نبض القلب و الاحساس والطيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محروم من البسمة مشاهدة المشاركات
واجييييييييد واجيييييييييييييييييد شي

بنبدأ شوي شوي ...


بالصف الثالث الاعدادي ... ضربت واحد في اخر الحصه ...!!

عصب علي ... راح يخبر الاستاذ ... استاذ استاذ .. محروم يقولك عرب قريش !!

انا طبعا كنت جالس بأخر الصف والاستاذ كان واقف بأول الصف .. اول ما سمع كذا ...

جاء يركض ع طول لا إتاكد ولاشي ... وجاء وقام يضربني بس كذا في كتفي .. وصدري والرقبة تقول بيذبحني ..

وانا ... كله هذا الضرب طايح فوقي وجالس اضحك من الموقف ومن هناك الاستاذ جالس يقتلني !!
والله ضحكت لين دمعن عيوني جالسة أتخيل الموقف