اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani111
اسئل نفسى ،، ليش
ا ذكرك بسالفه
كنت اتمشى انا وصاحبى فى سوق مطرح وكان فيه استاذ رحت اسلم عليه لانى بصراحه احترمه وعمره ما ضربنى ما انه كان مشهوور بالضرب ,,
تعرف ويش قاااال لى
مسكنى ع صوووب
وقال لى سامحنى يااا فلان اذا كنت غلط عليك لما كنت صغير لاننا كنا زمااان نضرب كثير ..
شفت كيف حتى الاستاذ يلوم نفسه .. !
اصلا فتره التسعينااات كااان الضرب مثل الهوايه للمدرس .. !!! ماسكلك الخيزران وجالس يشخط
الا القليل ..
 وتو حتى المدير ينتفض يوم ادخل عليه
اياااااااام
|
لولا المعلم لما وصلت إلى هذا المنصب الذي أنت فيه اللحين
أنا مثلك تعرضت للكثير من الضرب من قبل المعلمين ولكن في كل الحالات اعتقد اعتقادا لا يخالطه شك بان المعلم مهما ضربني فإنه يبحث عن مصلحتي