عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 11/08/2009, 09:28 AM
hamed strange hamed strange غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: ف الكمبيوتر
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

السلام عليكم


الموقف الاول:

لما كنت صف 1 إلى 5 إبتدائي كان يدرسني رياضيات وعلوم مدرس مغربي
بسبب قلة المدرسين في ذلك الوقت
وكان هذا المدرس عصبي جدا وما يحب الفوضة
ويوم حد يسوي فوضة ف الصف يخطف على الصف كامل كل واحد سوطين

وتعقدت منه وهو ساكن في حارتنا ويوم أشوفة خاطف بسيارته الكرونا الحمراء
أشل نعالي ف يدي وشردة صوب البيت



الموقف الثاني


أذكر لما كنت في الابتدائية( صف 6)
كان أبوي يجي المدرسة ويجيب خضرية معه
ويقول حال كل المدرسين إذا سوى hamed strange
فوضة أو ربشة شرخوه بذي الخضرية طول ظهره إذا ما عندكم عصا
بس المعلمين كانو يمدحوني ويقولو دا إبنك ود مؤدب كتير وشاطر



الموقف الثالث


طوال فترة الابتدائية والاعدادية
كان لما أخوي يسوي فوضة أو يضارب حد
يطيح الضرب في أنا خاصة ف الفصحة لاني كنت أشبه أخوي
وأقولهم ما ضاربنكم ويزيدوني تصفيع لانهم كانو أكبر مني




تحياتي لكم
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر
النملة تكرر الصعود ألف مرة , والنحلة تذهب كرَّة بعد كرَّة ,
والذئب من أجل طعامه هجر المسرَّة.
يفوز باللذات كل مجازف ويموت بالحسرات كل جبان
كن متفائلا وإيجابيا
فكر في يومك وإشكر الله و لا تغضب و أكثر من الاستغفار
الحياة اقصر من ان يعني الامر فيها بالتوافه
أصعبُ شيء في الحياةِ أنْ يعرفَ الإنْسَانُ نَفْسَه، وأسْهَلُ شيء أنْ يَنصحَ غَيْرَه