اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani111
زماااان كانو الاساتذه ما يرحموا ما عندهم غير ضرب فى ضرب ،،،
وكنت اكره ماده الرياضيات ، وكنت ما احفظ جدول الضرب ابدا
وكان هاذا الاستاذ اول ما يدخل يسمعنا جدول الضرب وانا كنت ما احفضه ويفيش الضرب ،،
مره ضربنى وقالى بالحرف الواحد اذا تعورك يدك ادهن يدك بفازلين ,,,
انا من هذاك اليوم ما نسيت الموقف ابدا
ودارت الاياااام ،،
وجا اليوم اللى تقابلت مع هاذا الاستااااذ وكااان يريد يخلص معامله ،، :: : : : وانا لما مرت معاملته مرت عندى تذكرته وقلت بنفسى يا اهلا ومرحبا ،،،
المهم معاملته كااانت فيها نواااقص وما كامله وخليته شهر يراجع فيها وكل ما يجى اقوله ناقص فيها كذا اعطيه النواقص حبه حبه :::
المهم عصب على واشتكى عند المدير ،، دخلت انا وياااه عند المدير وتفاهمنا وتبين انه صحيح المعامله غير كامله
فى الاخير لما خلصت المعامله ناديته وقلت له تتذكرنى قال لا ما اتذكرك ,,
قال انت لما كنت تتدخل الصف كان ما عندك غير الضرب ,, ومره ضربتنى وقلت لى ادهن يدك بفازلين
قاااال سامحنا ولدي وانا كااان ما قصدي ونحن خلاص تغيرنا ::
المهم قلت له الله يسامحك وعطيته معاملته ورااح ::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
|
معقوله أخي العزيز يصل بك الأمر إلى هذا الحد
ألم تسأل نفسك لماذا يضرب المعلم الطالب