فيه موقف عمري ما أنساه كنت بالصف الأول الثانوي وطبعا كنت أكره مادة اللغة الأنجليزية وايد ولما يجي اختبارها اصيح ولما جاء اختبار هذه المادة طلع الصف غالبيته راسب وجايب درجات متدنية جدا جدا وبصراحة ارتحت لأني بس ما وحدي تحت فهالمعضلة المهم جلست مربية الصف وطبعا كانت مصرية ما تفهم اللهجة العمانية تسب وتسب طول الحصة أنا انقهرت منها وقلت لها ذيك الدرب هالامتحان ما مهم المهم النهائي وبننجح إن شاء الله عاد حضرتها والله يذكرها بالخير بغت تعرف شو يعني ذيك الدرب انا فسرت لها تفسير صحيح بس حضرتها ما فهمت بعدها وجاءت الطامة الكبرى لما فسرت العبارة وحدة من زميلاتي وقالت لها أنها تعني اضربي رأسك بالحيطة هنا المعلمة عصبت وثارت علي ووصلت السالفة لمديرة المدرسة وجاءت المديرة وصارت قضية ومشادة بيني وبين المديرة ومربية صفي وزميلاتي عصبن على زميلتي إلي فسرت خطأ وفالنهاية اعترفت المعلمة بخطئها وأنا تلومت على تسرعي والأهم أنه فالامتحان النهائي الجميع نجح فالمادة بدون رسوب..
|