عرض المشاركة وحيدة
  #30  
قديم 10/08/2009, 11:28 PM
ريم 2009 ريم 2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2009
الإقامة: سلطنةعمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 150
افتراضي

فيه موقف عمري ما أنساه كنت بالصف الأول الثانوي وطبعا كنت أكره مادة اللغة الأنجليزية وايد ولما يجي اختبارها اصيح ولما جاء اختبار هذه المادة طلع الصف غالبيته راسب وجايب درجات متدنية جدا جدا وبصراحة ارتحت لأني بس ما وحدي تحت فهالمعضلة المهم جلست مربية الصف وطبعا كانت مصرية ما تفهم اللهجة العمانية تسب وتسب طول الحصة أنا انقهرت منها وقلت لها ذيك الدرب هالامتحان ما مهم المهم النهائي وبننجح إن شاء الله عاد حضرتها والله يذكرها بالخير بغت تعرف شو يعني ذيك الدرب انا فسرت لها تفسير صحيح بس حضرتها ما فهمت بعدها وجاءت الطامة الكبرى لما فسرت العبارة وحدة من زميلاتي وقالت لها أنها تعني اضربي رأسك بالحيطة هنا المعلمة عصبت وثارت علي ووصلت السالفة لمديرة المدرسة وجاءت المديرة وصارت قضية ومشادة بيني وبين المديرة ومربية صفي وزميلاتي عصبن على زميلتي إلي فسرت خطأ وفالنهاية اعترفت المعلمة بخطئها وأنا تلومت على تسرعي والأهم أنه فالامتحان النهائي الجميع نجح فالمادة بدون رسوب..