جميلة ذكريااااتكم
إما أنا فليس لدي الكثير لأحكيه عن ذكريات أيام الدراسة ، كانت جميع المراحل ذات طابع وذكرى هادئه ويغيم عليها الدلال والأهتمام خصوصاً بالمرحلة الإبتدائية لأن أغلب المعلمات كانن على معرفة بوالدتي ، يمكن حدث تغيير بسيط وشغب قليل في أيام الثانوية فقط ..
أهلاً بعودتك حفيد الحوت .. متابعين لذكرياتكم