هههههههههههههههه
موضوع حلو مره
انا كنت اول ابتدائي اصييييييييييييح صياااااااااح معذبه اختي الي اكب مني ومفشلتنها
بس اول ثانوي صارلي موقف فحياتي ما بنساه لمعلمه سودانيه تدرسنا انجليزي وانا كنت شطوره بس ربشه ما اعرف اسكت البر
المهم مره كانت الحرمه تشرح وما تسكت قلت انا هذي الحصه يبالها لباااااان وعاد طلعت الابان وكليت وبديت اوزع حال صديقاتي حد جنبي وحد قدامي وحد وراي والحرمه شافتنا بس سكتت وقالت فنفسها بتمسكني متلبسه وبتشل اللبان من الدرج وجات من ورايي ودخلت يدها فدرج الطاوله عشان تطلع اللبان ولكن ف الطاوله ماشي لبان شي جبنه مفتوحه مال الفسحه باقية وطلعت الحرمه يدها من الدرج وكلها جبن وتصرخ وتتنازع وانا من الضحك نزلت م الكرسي و جلست ف الارض وبو جنبي بايه تصيح خايفه يشلونا عند المديره
لكن الابله مسكينه لعنت بليس وراحت تغسل يدها ورجعت
__________________
الهي:
لي عزآ ان تكون لي ربآ
ولي فخرآ أن أكون لك عبدآ
انت لي كما أحب
فوفقني الى ما تحب
|