عرض المشاركة وحيدة
  #18  
قديم 10/08/2009, 08:59 PM
غدير الحياة غدير الحياة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2009
الإقامة: فـــي أرض المحبـــة والخيرات ((عمــ,,ـــــان))
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lazord مشاهدة المشاركات
كل سوالفي تخليني أحس بتأنيب الضمير

يوم كنت صف الرابع كنت تعبانة فالحصة واجد

والمدرسة تحايلني عشان أروح عيادة المدرسة بس ما طعت ونمت عالطاولة

يوم رجعت البيت رحت المستشفى وعرفت أن عندي "إلتهابات فالكلى"

اليوم الثاني عرف أبوي بالسالفة "هو ما كان موجود فالمنطقة اللي كنت أدرس فيها"

وما أشوف غير أبوي جاي المدرسة وهزأ الابلة اللي كانت تحايلني اروح العيادة لأنها ما اتصلت البيت وخبرتهم

وحليلها جابت بعدين رقم أمي واتصلتبها تقوللها أن أبوي والمديرة هزأوها وكانت بتصيح قدام المعلمات

لكن بعدين حسيتني سخيفة ليش ما خبرت ابوي أن المعلمة حايلتني أني أروح العيادة


يا حرام ما تستاهل..
__________________
فليتك تحلو والحياة مريرة,,,
...وليتك ترضى والأنام غضاب
وليت الذي بيني وبينكـ عامر,,,
...وبيني وبين العالميـــن خراب
اذا صح منكـ الود فالكل هيــن,,,
...وكل الذي فوق التراب تــراب
...حاملــة القرآن بأذن الله...