عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 10/08/2009, 08:57 PM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي

كل سوالفي تخليني أحس بتأنيب الضمير

يوم كنت صف الرابع كنت تعبانة فالحصة واجد

والمدرسة تحايلني عشان أروح عيادة المدرسة بس ما طعت ونمت عالطاولة

يوم رجعت البيت رحت المستشفى وعرفت أن عندي "إلتهابات فالكلى"

اليوم الثاني عرف أبوي بالسالفة "هو ما كان موجود فالمنطقة اللي كنت أدرس فيها"

وما أشوف غير أبوي جاي المدرسة وهزأ الابلة اللي كانت تحايلني اروح العيادة لأنها ما اتصلت البيت وخبرتهم

وحليلها جابت بعدين رقم أمي واتصلتبها تقوللها أن أبوي والمديرة هزأوها وكانت بتصيح قدام المعلمات

لكن بعدين حسيتني سخيفة ليش ما خبرت ابوي أن المعلمة حايلتني أني أروح العيادة
__________________


Shed No Tear- oh, shed no tear !
The flower will bloom another year ;
Weep no more – oh , weep no more !
Young buds sleep in the root's white core

Dry your eyes – oh , dry your eyes !
For I was taught in Paradise-
To ease my breast of melodies-
Shed no tear