
10/08/2009, 08:54 PM
|
 |
مشرف السبلة العامة
|
|
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: طبعاً " المحيــط "
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,049
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Salmonella
بعد أن طلقت المدرسة طلاقا رجعيا لم تطأ قدمي أي مدرسة وذلك ما يزيد عن 10 سنوات إلا اليوم كان لدي اختبار في أحد المدارس الحكومية,
وأنا في طريقي إلى لجنة الإختبار شاهدت آثار الدمار التي غالبا ما يخلفها الطلاب (الذكور طبعا)  والغبار والقذارة, شعرت بشئ من أطياف الماضي
:
|
أزين من أطياف الماضي ، إلا يوجد ما يستحق الشكر ، موقف طريف أو شكر لمعلمة أو ثناء ؟ 
اقتباس:
عودا محمودا حفيد الحوت 
وعدتنا ولم تفي بوعدك؟ :متفكر
|
شكرا ً Salmonella وبارك الله فيك ِ ولكن في ماذا أخلفت بوعدي ؟ 
مشكورين الجميع على التجاوب ولي عودة .
__________________
{ إلاّ المعركة الأخيرة }
* * * * { استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه}
|