أنا في الابتدائية محافظ ع الدوام

في الاعدادية تعلمنا الفوضى وعاد الهروووووووب ما منه بد


وكل يوم مشاكل وضرابات

بس في الثانوية تغيرت الأمور وصرت مجتهد شويه
عشان نجيب نسبة زينه
أذكر معلم اللغة العربية في الثانوية جنسيته أردني ومتعصب للقضية الفلسطينية واااااااجد
وعاد احنا استغلنيا هذي النقطة

كل ما نريد نضيع وقت الحصة نجيب له طاري القضية الفلسطينية وعاد هو ما يحتاج ع طول سب وشتم ف اليهود وعاد تمر الحصة ع هالمواااال
__________________
لن يبلغ َ العِلمَ جميعا ً أحــد ٌ *** لا ولو حَــاوَلهُ ألــف َ سَــنـه
إنَّمــا العِــلـمُ عَمِيـقٌ بَحــرُهُ *** فخذوا من كل شـيء ٍ أحسَنَـهُ
" قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً "
عااااااشق البرشاااااا