
10/08/2009, 08:29 PM
|
 |
عضو عميد
|
|
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
|
|
واجييييييييد واجيييييييييييييييييد شي 
بنبدأ شوي شوي ...
بالصف الثالث الاعدادي ... ضربت واحد في اخر الحصه ...!! 
عصب علي ... راح يخبر الاستاذ ... استاذ استاذ .. محروم يقولك عرب قريش !! 
انا طبعا كنت جالس بأخر الصف والاستاذ كان واقف بأول الصف .. اول ما سمع كذا ... 
جاء يركض ع طول لا إتاكد ولاشي ... وجاء وقام يضربني بس كذا في كتفي .. وصدري والرقبة تقول بيذبحني ..
وانا ... كله هذا الضرب طايح فوقي وجالس اضحك من الموقف ومن هناك الاستاذ جالس يقتلني !! 
|