الموضوع
:
سجلوا ذكرياتكم مع المعلمين
عرض المشاركة وحيدة
#
8
10/08/2009, 07:48 PM
محمد السيابي
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,885
مووضوع ممتاز ويستاهل خمس نجوم
أسميك طلعت ماسهل من أيام الإبتدائية ياحفيد
أما أنا فأتذكر الأستاذ عبدالمجيد....... من يوم ماعرفناه في المدرسه لحد آخر يوم في السنه كان يلبس نفس القميص
وكان الله يذكره بالخير يصبح علينا بالسب باللهجة المصرية بس مع ذلك ماكنا نعرفه مو يقول
.... أتذكر من السب اللي كنا نحصلة : ((جاتك نيله ، يابلا أزرق، يازفت الطين
، حاديلك بالجزمة الأديمه
))
لكن كان أظرف موقف أتذكره مع هذا الأستاذ هو لما كان يجي يتبادل معنا لزقات ال(سن توب)
عشان ولده لأن ولده كان يخاف يجينا بنفسه لانسرقه
__________________
اقتباس:
جميع الحقوق محفوظة للكاتب
محمد السيابي 2009
©
نحن نصنع التغيير
مدونتي
http://mohammed-alsiyabi.blogspot.com/
محمد السيابي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة محمد السيابي