عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 10/08/2009, 07:48 PM
صورة عضوية محمد السيابي
محمد السيابي محمد السيابي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,885
افتراضي



مووضوع ممتاز ويستاهل خمس نجوم


أسميك طلعت ماسهل من أيام الإبتدائية ياحفيد



أما أنا فأتذكر الأستاذ عبدالمجيد....... من يوم ماعرفناه في المدرسه لحد آخر يوم في السنه كان يلبس نفس القميص

وكان الله يذكره بالخير يصبح علينا بالسب باللهجة المصرية بس مع ذلك ماكنا نعرفه مو يقول .... أتذكر من السب اللي كنا نحصلة : ((جاتك نيله ، يابلا أزرق، يازفت الطين ، حاديلك بالجزمة الأديمه ))


لكن كان أظرف موقف أتذكره مع هذا الأستاذ هو لما كان يجي يتبادل معنا لزقات ال(سن توب) عشان ولده لأن ولده كان يخاف يجينا بنفسه لانسرقه
__________________
اقتباس:


جميع الحقوق محفوظة للكاتب
محمد السيابي 2009©
نحن نصنع التغيير