الموضوع
:
سجلوا ذكرياتكم مع المعلمين
عرض المشاركة وحيدة
#
5
10/08/2009, 06:35 PM
بنت الآغا
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 02/04/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,064
متابعه...
__________________
اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكـر
ياقلبى لاتشره إذا الناس عافوك...لاتشتكى وتقول محدن بغانى..
وش ترتجى منهم ..إذا هم تناسوك ...
وش ترتجى من كل قلب أنانى
بنت الآغا
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بنت الآغا