الموضوع
:
للبيع اي فون 3 جي صيني
عرض المشاركة وحيدة
#
9
09/08/2009, 07:52 PM
MACABRE
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
مهاجم برازيلي
هلا فعلا يدعم 3g ???
وهل فيه وايرلس ؟
للأسف لا
MACABRE
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة MACABRE