عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 09/08/2009, 07:52 PM
MACABRE MACABRE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MACABRE
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهاجم برازيلي مشاهدة المشاركات
هلا فعلا يدعم 3g ???

وهل فيه وايرلس ؟
للأسف لا