سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
استغرق البحث 0.34 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: نصر اليحيائي
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:57 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
لا واضـــح واضــــح:لسان:

لا واضـــح واضــــح:لسان:
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:54 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
الرياضية مالها سوق الرياضة مجرى الدم في...

الرياضية مالها سوق

الرياضة مجرى الدم في العروق
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:53 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
لحقتي تعاشريهم من 2007 وانتي لسه ما صارك كم يوم...

لحقتي تعاشريهم من 2007 وانتي لسه ما صارك كم يوم مشتركة

بس إذا كنتي بالفعل كذا فهذا معناته انك من الأساس كنتي عياره ;)
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:49 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
بخيـــر بنت السيب دامك بخير علومك؟؟

بخيـــر بنت السيب دامك بخير

علومك؟؟
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:46 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
من عـــاشر قومـــا أربعين ليلة صار منهم ولا...

من عـــاشر قومـــا أربعين ليلة صار منهم

ولا إنتي شو رأيك؟؟
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:45 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
وعليكم الســـلام

وعليكم الســـلام
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:44 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
عارف عارف عارف :كاشخ:

عارف عارف عارف :كاشخ:
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:42 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
أعــــــرف :عيار:

أعــــــرف :عيار:
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:39 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
هذا العشــــم فيك

هذا العشــــم فيك
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:38 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
جزاك الله خير هذا بدل لا تكرموا الضيف وتقربي...

جزاك الله خير

هذا بدل لا تكرموا الضيف وتقربي القهوه

في أمـــان الله
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:33 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
وإللي مـــازالـــــوا؟؟

وإللي مـــازالـــــوا؟؟
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:26 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
عاد جدتك هين أجــــدها:مفتر:

عاد جدتك هين أجــــدها:مفتر:
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:20 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
مشرب ماي؟؟؟ ما ســــره؟؟

مشرب ماي؟؟؟ ما ســــره؟؟
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 02:12 AM
الردود: 141
الزيارات: 10,750
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
صبـــــاح الخيــــــــــر

صبـــــاح الخيــــــــــر
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 01:41 AM
الردود: 949
الزيارات: 29,269
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
شو الجديد جماعة الخير؟؟

شو الجديد جماعة الخير؟؟
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 01:38 AM
الردود: 949
الزيارات: 29,269
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
هلا بولد الخوض مبروك اول مشاركة

هلا بولد الخوض

مبروك اول مشاركة
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 01:33 AM
الردود: 949
الزيارات: 29,269
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
للظروف أحكــــام أخي الغالي... وللأحكــــام...

للظروف أحكــــام أخي الغالي... وللأحكــــام عبــــر

ولكلٍ منا درب في هذه الحياة يسلـــــكه

عق علومك
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 01:28 AM
الردود: 949
الزيارات: 29,269
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
أيها العدو اللدود وعليكم السلام

أيها العدو اللدود وعليكم السلام
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 12:53 AM
الردود: 949
الزيارات: 29,269
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
هلا بالأخ موجــــود في هذه الدنيا الفانية

هلا بالأخ موجــــود في هذه الدنيا الفانية
القسم: سبلة ترويح القلوب 04/02/2011, 12:50 AM
الردود: 949
الزيارات: 29,269
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
الســـــــــــلام عليــــــكم:)

الســـــــــــلام عليــــــكم:)
القسم: سبلة ترويح القلوب 02/02/2011, 01:16 PM
الردود: 643
الزيارات: 5,930
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
هلا ابن عمي :متفكر:

هلا ابن عمي :متفكر:
القسم: سبلة ترويح القلوب 02/02/2011, 12:52 PM
الردود: 643
الزيارات: 5,930
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
انقلعت سنجحته بس ما كنت اقصد :عيار::كاشخ: وين...

انقلعت سنجحته بس ما كنت اقصد :عيار::كاشخ:
وين الأتشـــــــــــار وينه :غاضب:
القسم: سبلة ترويح القلوب 02/02/2011, 12:28 PM
الردود: 643
الزيارات: 5,930
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
شكرا أميره وجوجو على الكرات الحلوة رحت عاد...

شكرا أميره وجوجو على الكرات الحلوة رحت عاد أشوتبهم امس فراس واحد
القسم: سبلة الروابط الرياضية 02/02/2011, 08:30 AM
الردود: 607
الزيارات: 18,944
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
صبــــاح الخير لأعظم الروابط وأجملها وأمتعها ...

صبــــاح الخير لأعظم الروابط وأجملها وأمتعها

عذراً على الإنقطاع ولكن كانت في القلب غصة.... لم استطع تحملها،، بالرغم أنني لم أشاهد مباراة الخسارة أمام أوساسونا إلا أن الرسائل في بداية اللقاء كانت...
القسم: سبلة ترويح القلوب 02/02/2011, 07:54 AM
الردود: 148
الزيارات: 2,746
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
ضيفنا القدير العزيز الجميل :عيار: أمس كنت اكح...

ضيفنا القدير العزيز الجميل :عيار: أمس كنت اكح كثير ولما جيت اليوم اكتشفت السبب ومثل ما يقول المثل إذا عرف السبب بطل العجب لذلك وبما انك سبب في كحتي البارحة سأختتم يومك في الإستضاة بأسئلة متنوعة:كاشخ:...
القسم: سبلة ترويح القلوب 01/02/2011, 12:53 PM
الردود: 248
الزيارات: 13,188
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
الجوري قلت كل الجوائز يعني كل الجوائز...

الجوري قلت كل الجوائز يعني كل الجوائز :غاضب::كاشخ:


من الحين اقولك الأتشار حالك خلاص بس جهزي القفير عشان اعقلك اياه من فوق
القسم: سبلة ترويح القلوب 01/02/2011, 12:47 PM
الردود: 248
الزيارات: 13,188
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
أنا بشارك وعندي احساس فضيع اني بفوز بكل الجوئز...

أنا بشارك وعندي احساس فضيع اني بفوز بكل الجوئز بإستثناء آخر جائزه ما أريدها :غاضب:
القسم: السبلة الرياضية 01/02/2011, 12:11 PM
الردود: 21
الزيارات: 6,227
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
شكرا أخي العزيز على استضافة بطلنا عيسى الحسني ...

شكرا أخي العزيز على استضافة بطلنا عيسى الحسني
والشكر موصول طبعاً إلى المتألق دوماً خط ال18;)

أسئلتي للضيف:

- ما هي البطولات القادمة لعيسى الحسني؟؟

- هل هناك دعم يحظى به عيسى خلال مشاركاته...
القسم: سبلة الروابط الرياضية 31/01/2011, 09:18 AM
الردود: 607
الزيارات: 18,944
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
سبحان الله والحمد لله في السراء والضراء الله...

سبحان الله والحمد لله في السراء والضراء

الله يرحم المتوفي ويدخله فسيح جناته ويلهم اهلة الصبر والسلوان

ربما نقول الحمد لله لان العضو سلطنة مدريد لا زال معنا ولكن معها نقول إنا لله وإنا إليه...
القسم: سبلة الروابط الرياضية 30/01/2011, 09:20 AM
الردود: 607
الزيارات: 18,944
أرسلت بواسطة نصر اليحيائي
هلا غانم كوتش مره وحده.... تو الناس علينا ...

هلا غانم

كوتش مره وحده.... تو الناس علينا

توقعاتك لمباراة اليوم في ظل الضغط النفسي الذي يعاني منه الريال في عدم التفريط في اي نقطه
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:13 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 292

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها